فهرس المؤلفين

ا

  • المدحوب، عبدالجبار علي حسن حسين استراتيجية تعليمية مقترحة قائمة على نظرية النَّظم لتنمية المفاهيم النحوية، وأثرها في الأداء الکتابي الحجاجي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمملکة البحرين “A Proposed Educational Strategy Based on Word Order Theory to Develop Grammatical Concepts, and its Impact on the argumentative written Performance For Secondary Stage Students in Kingdom of Bahrain” [المجلد 5، العدد 7، 2021، الصفحة 1-33]

ج

  • جمعة، شيماء محمود " برنامج مقترح قائم على الجغرافيا النسوية الرقمية لتنمية الوعي بقضايا النوع الاجتماعي لدى الطالب المعلم شعبة الجغرافيا " A Proposed Program Based on Feminist Digital Geography for Developing Awareness of Gender Issues among Geography Teaching Students [المجلد 5، العدد 6، 2021، الصفحة 31-129]

ح

  • حشمت حسن عبد الوهاب، سلوى "فاعلية التعلم المصغر القائم على تنوع محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات إنتاج الکتاب الإلکتروني التفاعلي وحب الاستطلاع المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم" “The Effectiveness of Micro Learning Based on Variety Gamification in Developing the skills of Producing Interactive E-Book and Cognitive Curiosity of Educational Technology Students “ [المجلد 5، العدد 7، 2021، الصفحة 119-193]

خ

  • خضر، شيرين "استراتيجية قائمة على النظرية البنائية لتنمية التفسير والتحليل التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي" “A strategy based on constructivist theory of developing historical interpretation and analysis in social studies for talented students with learning difficulties in basic education” [المجلد 5، العدد 6، 2021، الصفحة 130-164]
  • خلاف، أمل عبد الواحد محمد خلاف "تأثير تعليم الرسم على أطفال متلازمة أسبرجر" The influence of painting education on children with Asperger’s syndrome [المجلد 5، العدد 6، 2021، الصفحة 1-30]